الأم المتهمة بالمتاجرة بأبنائها جنسيا ترد: هادشي كذوب

 
على خلفية الفيديو الذي نشره موقع هبة بريس قبل أسبوع، والذي يهتم من خلاله أب وأبنائه من مدينة القنيطرة، الأم باستغلال الأطفال عند غياب والدهم والمتاجرة بهم جنسيا، أكدت هذه الأخيرة أن الاتهامات الموجهة لها عارية من الصحة.

الأم حلت بمكتب هبة بريس بالرباط، وسردت جميع تفاصيل القصة والواقعة “حسب روايتها”، مشددة على أن جميع الاتهامات الموجهة لها من طرف طليقها وأبنائها “كذب”.

وبنبرة حزينة ودموع منهمرة، كشفت الأم أنها تعرفت على طليقها قبل عشر سنوات وعقدا قرانهما، وأنجبا ثلاث أبناء “طفلتين وطفل”، مشيرة إلى أن زوجها كان ساعتها بعمل كسائق لدى بعض الأشخاص.

وبعدما تيسرت الأمور وتحسن مستوى عيشهما قليلا، تقول الأم، اقتنى الزوج بمشاركة أحد أصدقائه شاحنة من الحجم الكبير “رموك” للعمل عليها.

بعدها ارتفع مدخول الزوج وأصبح يغيب كثيرا عن المنزل، تقول الطليقة، حيث أنه تعرف على فتاة أخرى وربط معها علاقة غير شرعية وأصبح يتعاطى الكحول والمخدرات، قبل أن يأتي ب”خليلته” الى المنزل الذي تعيش به زوجته رفقة أبنائه ووالدته وشقيقته.

وأضافت الأم، أنها رفضت إقامة خليلة زوجها معها في نفس البيت، قبل أن تتعرض لهجوم قوي منه ومن عائلته التي أصبحت تتهمها بالفاحشة رغم أنها لا تخرج من المنزل دونه ولا تتوفر حتى على هاتف محمول.

وزادت الام أنها استمرت في المشاكل رفقة زوجها وعائلته، قبل أن تتفاجئ في أحد الأيام بابنتها التي أخبرتها أن عمها اعتدى عليها جنسيا.

بعدها، أخبرت الأم زوجها، هذا الأخير، تقول المتحدثة، الذي لم يتقبل الأمر حيث هاجمها بطريقة هستيرية واتهمها بمحاولة خلق الفتنة بينها وبين شقيقه، كما هددها بسكين من الحجم الكبير “جنوي” في حالة اخبار أحد.

وأمام تهديدات الزوج واعتداءاته، اضطرت الزوجة إلى الهرب إلى بيت عائلتها، قبل أن ترفع قضية طلاق ضده وتطالب بحضانة أبنائها وتبدأ معانتها الحقيقية مع طليقها

 

شاهد أيضاً

الامن الوطني القنيطرة

فتح ملف تأديبي في حق ضابط ومفتش للشرطة يعملان بمصلحة حوادث السير بالقنيطرة

خبر سيدة بالمدينة اتهمت مصلحة حوادث السير، بتزوير محضر معاينة، و وضع علامة تشوير “ممنوع …

Close