فضيحة رشوة تقود مهندس معماري ببلدية القنيطرة إلى الاعتقال

فضيحة رشوة تقود مهندس معماري ببلدية القنيطرة إلى الاعتقال

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة القبض على مهندس معماري قيل أنه يعمل ببلدية القنيطرة بعد ضبطه يتسلم رشوة من مواطن لديه ملف بالجماعة يتعلق باقتناء بقعة أرضية من أجل تخصيصها كفضاء للأطفال.
وحسب مصادرنا، فإن عملية إلقاء القبض تمت بمقهى « ريفيراكلوب »، وفور علمها بالحادث تدخلت هيئة المهندسين بإقليم الغرب لمعرفة تفاصيل الحادث، حيث صرح مصدر من داخل الهيئة أن الأمر هو مؤامرة محبوكة تم نسجها ضد المهندس المعماري الذي يعمل ببلديةالقنيطرة نتيجة وقوفه ضد تفويت المشروع.
كما علم الموقع أن هيئة المهندسين نصبت محاميا للترافع نيابة عن المهندس الذي وضع رهن الحراسة النظرية .

البيجيدي يوضح حقيقة اعتقال أحد منتميه متلبسا بتسلم الرشوة

كذّب رشيد بلمقصية، نائب رئيس بلدية القنيطرة، ما تم ترويجه بعنوان “اعتقال ممثل المهندسين بنقابة البيجيدي متلبسا بتلقي رشوة ببلدية القنيطرة”، نافيا أن تكون للمعني بالأمر أي علاقة تنظيمية بحزب العدالة والتنمية أو بأحد هياكله التنظيمية سواء الحزبية أو النقابية.
واعتبر بلمقيصية في حديثه للموقع الرسمي للبيجيدي، أن المهندس المعني، والذي سبق له الترشح ضمن اللجان الإدارية متساوية الأعضاء، “تم استدراجه من طرف أحد الأشخاص للالتقاء به في المقهى”، مضيفا أن بعض الشهود أكدوا أن “المهندس المعني رفض ساعتها تسلم أي شيء من الشخص رغم حرص الأخير على ذلك، ليقوم بعدها الشخص، حسب الشهود، بدسّ المبلغ بالقوة في جيب المهندس تزامنا مع حضور الشرطة”.

شاهد أيضاً

فضائح-العقار-القنيطرة

غموض يلف عودة الروح إلى مشاريع عقارية موقوفة بسبب خروقات بالقنيطرة

علم ان العديد من المشاريع التي عرفت خروقات في التعمير، والتي سبق لوالي جهة الغرب …

Close