تتويج اناث الجيش الملكي بلقب كأس العرش لكرة القدم


توج فريق الجيش لكرة القدم بطلا لكأس العرش لفئة الإناث للموسم الرياضي 2015-2016 بعد فوزه البين على فريق النادي البلدي للعيون، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب مولاي رشيد بالعيون.

وانتهى الشوط الأول من هذه المباراة، التي حضرها، على الخصوص، والي جهة العيون الساقية الحمراء، عامل إقليمالعيون السيد يحظيه بوشعاب، ورئيس المجلس الإقليمي، السيد مولود علوات، ورئيس المجلس البلدي للمدينة، مولاي حمدي ولد الرشيد، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، بالتعادل هدف لمثله.

وتعاقبت على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من غزلان شباك و عزيزة الرباح و ابتسام الجريدي وفاطمة الزهراء التكناوتي ونجاة بدري، فيما وقعت هدفي فريق النادي البلدي للعيون حياة خيرو وسهام التدلاوي.

وبهذا التتويج يكون فريق الجيش الملكي قد حقق لقبه الرابع على التوالي بعد سنوات 2013 و 2014 و 2015 و 2016، حارما فريق النادي البلدي للعيون من تحقيق باكورة ألقابه، خاصة وأنه لعب بميدانه وأمام جمهوره، الذي حج بكثافة إلى ملعب مولاي رشيد بالعيون وكان متعطشا لرؤية فريقه المفضل يحمل الكأس الغالية عاليا . وكان فريق الجيش الملكي قد أزاح في طريقه إلى المباراة النهائية فريق رجاء عين حرودة بعد فوزه عليه في نصف النهاية بنتيجة كبيرة 9-0، فيما بلغ فريق النادي البلدي للعيون المباراة النهائية على حساب فريق بلدية تولال مكناس، بعد تفوقه عليه في المربع الذهبي بهدفين لواحد.

وكان فريق فتح سطات قد دون، أمس الأربعاء، اسمه بمداد من فخر، كأول فريق يحرز لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة، التي احتضنت دورتها الأولى القاعة المغطاة بالقطب الرياضي الحزام بمدينة العيون.

وجاء تتويج فريق فتح سطات بلقب أول دورة لكأس العرش لكرة القدم المصغرة بعد تفوقه على فريق نادي سبو القنيطرة، حامل لقب البطولة الوطنية، بثمانية أهداف لثلاثة.

وستقام، غدا الجمعة، المباراة النهائية للدورة ال59 لكأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2015-2016 لفئة الذكور، على أرضية المركب الرياضي محمد لغضف بن الشيخ ماء العينين بمدينة العيون. وستجمع بين فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

شاهد أيضاً

تزوير محضر

رئيس البلدية يشهد أن الشرطة تلاعبت بعلامة “interdit” لتزوير محضر

ذكرت جريدة الاول ان سيدة بالمدينة، اتهمت مصلحة حوادث السير، بتزوير محضر معاينة، ووضع علامة …

Close