اعتقال مهندس بلدية القنيطرة رشوة

اعتقال مهندس بلدية “القنيطرة” متلبسًا بتسلم رشوة من مستثمر

اتهم مستثمر مغربي، مهندس بلدية القنيطرة بابتزازه، وطلب رشوة لإتمام إجراءات إدارية، وقال خالد بنشريف، إنه منذ 2 أذار/ مارس الماضي، وملفه موضوع في رف المهملات، لدى مهندس بلدية القنيطرة “ع.ج”، المتعلق بطلب كراء قطعة أرضية ليشيد عليها مشروعا تجاريا.

و يضيف المستثمر في تدوينة له على فيس بوك، “غير أن تماطل المهندس المذكور، مدة شهر ونصف، وعدم تسليم بيانات الأرض لإتمام الإجراءات، رغم تدخل بعض أعضاء المجلس البلدي من حزب العدالة والتنمية الإيجابية في حقي، أدت بي إلى السؤال عنه لدى بعض الموظفين الذي أكد احدهم تعاطيه للرشوة حسب الناس وطبيعة مشاريعهم”، مضيفا، “عموما سجلت شكوى لدى وكيل الملك في المحكمة الإبتدائية التابعة إلى القنيطرة، حيث استدعى الشرطة التي رافقتني بعد ان استمعوا جميعا إلى المكالمات الهاتفية التي أظهرت رغبته في تسلم الرشوة، فأحكمت الخطة بيني وبين الشرطة التي دامت قرابة 48 ساعة، إلى أن هاتفته صباح أمس الثلاتاء 19 أبريل 2016، فأجابني فورًا على الهاتف راغبا بشدة لقائي في مقهى بعيدة عن البلدية من اختياره”.

يؤكد المستثمر، “حيث كانت مقهى ريفر كلوب، في واد سبو، مسرحا لعملية إلقاء القبض عليه من طرف الشرطة متلبسا وفي جيبه 500 درهم كمبلغ أولي، سبق ان اخدت مني الشرطة نسخا منها وأرقامها التسلسلية”. ويوجد مهندس البلدية بالحراسة النظرية، وسيتم تقديمه لدى وكيل الملك غدا الخميس”

شاهد أيضاً

عمال مطرح النفايات بالقنيطرة

عمال مطرح النفايات بالقنيطرة يشرعون في الإضراب عن الطعام بعد 5 اشهر من الاعتصام

شرع عمال النظافة المطرودون صباح الإثنين الماضي في خوض إضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة …

Close