فريق دينامو القنيطرة للفوتسال

فوز عالمي لفريق دينامو القنيطرة للفوتسال

ﺑﻌﺪ ﺿﻴﺎﻉ ﻟﻘﺐ ﺍﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ، ﺣﻘﻖ ﻓﺮﻳق دينامو قنيطرة للفوتسال ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﺠﺎﺯﺍ ﻋﺎﻟﻤﻴﺎ ﺑﻔﻮﺯﻩ ﺑﻠﻘﺐ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺍﻟﺨﻤﺎﺳﻴﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﻣﺔ ﺑﺪﺑﻲ، ﺑﻌﺪ ﺗﻐﻠﺒﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺒﺎﻧﻴﺎ ﺑﺎﻟﻀﺮﺑﺎﺕ ﺍﻟﺘﺮﺟﻴﺤﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﺯﻣﻦ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺓ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﺩﻝ ﺍﻹﻳﺠﺎﺑﻲ ﻫﺪﻑ ﻟﻤﺘﻠﻪ

لمنتخب المغربي الذي بصم علي مستويات رائعة بهذه البطولة F5WC، استحق على إثرها إشادة المتابعين والمنظمين، تمكن من الفوز على أكثر من منتخب قوي في هذه التظاهرة كالمنتخب الألماني، والدانماركي و أيضا الكولومبي.

و حقق الفريق المغربي الفوز في أولى الأدوار على نظيره من البيرو 4.3 ثم ب 4.2 ضد المكسيك فيما تعادل مع لبنان ب1.1، قبل أن يحقق فوزا أخيرا على المنتخب الألماني ب3.2 ليتأهل للدور النهائي.

و في هذا الدور، تمكن المغاربة من إزاحة كل من منتخبات تونس و كولومبيا والدانمارك، وأخيرا في لقاء النهائي، منتخب إسبانيا رغم تخلفه بهدف لصفر، قبل أن يعدل النتيجة و ينتصر بركلات الترجيح، ليحقق أبناء القنيطرة اللقب العالمي في ثوب منتخبٍ وطني.

ويذكر أن هذه الدورة عرفت مشاركة 44 منتخبا، مثلوا كل القارات، منهم منتخبات البرازيل و فرنسا، و أيضا الجزائر و تونس و حتى الأرجنتين و انجلترا و الأوروغواي و غيرهم و أجريت كا سبق ذكره بمدينة دبي الإماراتية

شاهد أيضاً

الملعب البلدي بالقنيطرة

أشغال الملعب البلدي بالقنيطرة تصل لمراحلها الأخيرة

الأشغال التي بدأتها الشركة التي خولت لها إعادة وصيانة الملعب البلدي بالقنيطرة، بلغت مراحلها الأخيرة. …

Close