كلمة مدرب الكاك سمير يعيش

سمير يعيش بعد الخسارة : سنقاتل في الثلاث مباريات القادمة

“كيفما كانت النتيجة فأقول الحمد لله، فبمجرد أن التحقت بالنادي القنيطري فقد كان يتواجد في وضعية صعبة حيث شعر الكل بالخوف على مصير الفريق ، ولله الحمد حصلنا على 5 نقاط في ثلاث مباريات واليوم واجهنا فريقا هجوميا يلعب كرة هجومية لذلك غامرنا لأن النقطة لن تكون كافية ولعبنا على  تحقيق المكسب لأن الحسنية ليس لديه ما يخسره ولعبه مفتوح . خلقنا عدة فرص ولم نستطع ترجمتها لأهداف وهذا ما كنا نفتقده حتى في المباريات السابقة لكن المهم أننا وصلنا للمرمى في أكثر من مناسبة وهذا ما كنا نبحث عنه ، صحيح أن انهزمنا لكن لا زال  هناك ثلاث لقاءات للتفكير في المستقبل “

ـ في تصريح خاص لراديو ” مارس ” قبل الحصة التدريبية ليومه الأربعاء :

علينا أن نحصل على الأقل على 4 أو6 نقاط لتفادي النزول

” أمامنا 3 مباريات وعلينا أن نحصل على الأقل على 4 أو6 نقاط لتفادي النزول ، كل الأمور بين أيدينا دون إنتظار نتائج باقي الأندية التي تصارع من أجل تفادي النزول . أمامنا مبارتين نعتبرهما داخل ، بحكم أن الجمهور القنيطري يقدم دعما كبيرا للنادي ودائما يكون حاضرا ، نحن الذين علينا أن نفرحه ونسعده ونرضيه .
هناك تحسن كبير للفريق ، وأتمنى أن يكون الحظ بجانبنا في المباريات الثلاث المتبقية .
في أي مكان نجري الحصص التدريبية ، نحث اللاعبين على التركيز لأن الأهم بالنسبة لنا هو التفكير في المباريات التي تنتظرنا . عامل التداريب أو إجراء المباريات في أي مكان ليس له أي تأثير علينا ، الأهم هو التركيز والإحساس بالمسؤولية من طرف الجميع “.

شاهد أيضاً

كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة من نصيب فتح سطات

توج فريق فتح سطات لكرة القدم داخل القاعة بكأس العرش بعد فوزه في المباراة النهائية …