الكاك يواجه سانطوس البرازيلي

الكاك يواجه سانطوس البرازيلي في الإفتتاح الرسمي للملعب البلدي بالقنيطرة

الكاك يواجه سانطوس البرازيلي في الإفتتاح الرسمي للملعب البلدي بالقنيطرة

اتفق مسؤولو النادي القنيطري وفريق سانطوس البرازيلي على إجراء مباراة إعدادية تجمعهما في افتتاح الملعب البلدي ، بعد انتهاء أشغال بناء مدرجاته وأهم مرافقه.
وخصص مسؤولو سانطوس استقبالا استثنائيا لبعثة النادي القنيطري في البرازيل، لمناقشة الخطوط العريضة للاتفاقية، التي ينتظر توقيعها في ماي المقبل في القنيطرة، وخصصوا لهم جناحا خاصا بالملعب خلال المباراة التي جمعت سانطوس وبالميراس الأحد الماضي.
وقال محمد الحلوي، رئيس النادي القنيطري، إن مسؤولي الفريقين اتفقا على كافة بنود الاتفاقية والشراكة، في انتظار توقيعها رسميا خلال الزيارة التي سيقوم بها مسؤولو سانطوس إلى القنيطرة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة كانت ناجحة على كافة المستويات.
وبخصوص بنود الاتفاقية، أكد الحلوي أنها تروم تبادل الزيارات والخبرات والاستفادة من خبرة أطر برازيلية وتنظيم مباريات إعدادية، كما يلتزم سانطوس بإحداث مركز تكوين في القنيطرة، على أن تتوج هذه الاتفاقية بتوقيع اتفاقية توأمة كذلك بين القنيطرة وسانطوس البرازيلية.
وأوضح الحلوي أن عمدة سانطوس أعطى موافقته المبدئية لحضور مباراة سانطوس والنادي القنيطري.
واستغل وفد النادي القنيطري زيارته إلى البرازيل لزيارة متحف بيلي وصور أبرز نجوم سانطوس على مر التاريخ من بينهم روبينيو ونيمار.

شاهد أيضاً

الملعب البلدي بالقنيطرة

أشغال الملعب البلدي بالقنيطرة تصل لمراحلها الأخيرة

الأشغال التي بدأتها الشركة التي خولت لها إعادة وصيانة الملعب البلدي بالقنيطرة، بلغت مراحلها الأخيرة. …

Close